هوسات مقدمات

مدونة الشاعرجاسم ثعلبی (الحسّانی) فی اللغه العربیه و الفارسیه

.
اطلاعات کاربری
درباره ما
دوستان
خبرنامه
آخرین مطالب
لینکستان
دیگر موارد
آمار وب سایت

هوسات مقدمات

یا هله او مرحب بخوتی الگصدوا المکسر مساء

اگلوبنه مفتوحه الهم جونه مختص للغاء

من الاهواز اعتنونه بث مباشر بالهواء

یا محلا الضیف ابدیوانه

***

یا هله ابلمت اهلنه یا هله بالقاصدین

من الاهواز اعتنونه نخبه من المومنین

واعدونه الیوم اجونه ذکره من القادمین

مشکور ابجیت الضافانه

***

الیوم اواعدکم یخوتی الیوم ادگ بیت القصید

اتقبلوا کل امنیاتی من قبل جیتک یعید

الف مبروک العباده کل وکت عید او سعید

نتبارک للضیف الجانه

***

جاسم ثعلبی (الحسانی) 21/04/1394

12/07/2015

 

بطلب من الاخ صادق البوغبیش لاستقبال فضائیه الاهواز فی قریه مکسر





:: برچسب‌ها:
هوسات مقدمات ,
:: بازدید از این مطلب : 1586
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
ن : جاسم ثعلبی (حسانی )
ت : یک شنبه 21 تير 1394
.
مطالب مرتبط با این پست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه:








صفحات
نویسندگان
آرشیو مطالب
مطالب تصادفی
مطالب پربازدید
چت باکس
تبادل لینک هوشمند
پشتیبانی